منتدى تايجر

( وقل ربى زدنى علما )
 
الرئيسيةSpoiler:اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 زينب ابنة هيفاء وهبي : لا اتشرف بان تكون هيفاء امي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MARWA_A72
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد الرسائل : 2050
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: زينب ابنة هيفاء وهبي : لا اتشرف بان تكون هيفاء امي   الجمعة يناير 18, 2008 10:03 pm

جبت لكم هذا الخبر مع الصوره

سبحان الله طفلة صغيرة تحمل كل البراءة متدينه ملتزمة بحجابها .. هذه هي الصورة صورة ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واسمها زينب وهي تقرا القران كل يوم تعيش عند جدتها وسبق ان قالت انها لا تتشرف بامها حسبما ورد في صحيفة خليجية بحيث رفضت زينب التحدث عن والدتها مؤكدة انه لا يشرفها بان تكون هيفاء والدتها.
هيفاء وهبي من جانبها ترفض كليا التحدث عن ابنتها في المقابلات وعند كل سؤال عن ابنتها تبدا هيفاء بالبكاء وحدث ذلك في برنامج طوني خليفة لمن يجرا فقط عند لم تتمالك هيفاء نفسها وبكت بغزارة .
يجب التنويه الا ان هيفاء لم تقابل ابنتها منذ اكثر من تسع سنوات وهي تنتظر هذه اللحظة على احر من الجمر ولكن يبدو ان هذا سوف لا يكون اكثر من حلم لهيفاء على الاغلب لن يتحقق . ابنتها تعيش مع عائلة طليقها في الكويت ولا تربطهما اية اتصالات



تصدقون انا تفاجأت بان هيفاء عجوز واثرياء الخليج يطامرون وراها للزواج وفعلا كما يقول المثل تمره من قرضه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MARWA_A72
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد الرسائل : 2050
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: زينب ابنة هيفاء وهبي : لا اتشرف بان تكون هيفاء امي   الجمعة يناير 18, 2008 10:11 pm

زينب ابنة هيفاء وهبي : لا اتشرف بان تكون هيفاء امي

سبحان الله طفلة صغيرة تحمل كل البراءة متدينه ملتزمة بحجابها .. هذه هي الصورة , صورة ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي , واسمها زينب , وهي تقرا القران كل يوم , تعيش عند جدتها وسبق ان قالت انها لا تتشرف بامها , حسبما ورد في صحيفة خليجية , بحيث رفضت زينب التحدث عن والدتها , مؤكدة انه لا يشرفها بان تكون هيفاء والدتها.



هيفاء وهبي من جانبها ترفض كليا التحدث عن ابنتها في المقابلات وعند كل سؤال عن ابنتها تبدا هيفاء بالبكاء , وحدث ذلك في برنامج طوني خليفة لمن يجرا فقط , عند لم تتمالك هيفاء نفسها وبكت بغزارة .



يجب التنويه الا ان هيفاء لم تقابل ابنتها منذ اكثر من 9 سنوات , وهي تنتظر هذه اللحظة على احر من الجمر , ولكن يبدو ان هذا سوف لا يكون اكثر من حلم لهيفاء على الاغلب لن يتحقق . ابنتها تعيش مع عائلة طليقها في الكويت ولا تربطهما اية اتصالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر على
عضو
عضو


عدد الرسائل : 4
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: زينب ابنة هيفاء وهبي : لا اتشرف بان تكون هيفاء امي   الخميس أبريل 17, 2008 8:17 am

سبحان الله يهدى من يشاء و عقبال هيفاء لما ربنا يهديها هى كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زينب ابنة هيفاء وهبي : لا اتشرف بان تكون هيفاء امي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تايجر :: قسم الموبيلات والصيانه :: البدروم-
انتقل الى: