منتدى تايجر

( وقل ربى زدنى علما )
 
الرئيسيةSpoiler:اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلي لك حبيبي؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MARWA_A72
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد الرسائل : 2050
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: كلي لك حبيبي؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 08, 2008 10:03 pm

كلي لك حبيبي


حبيبي ، لطالما تساءلت عن وجودك في حياتي ، ولطالما كان الجواب انك أنت الحياة بذاتها، في ضياء عينيك السوداويتين الجميلتين ينبعث نور شمس قلبي ، وبعطر أنفاسك اللاهثة أتنشق هوائي ، وعلى جبينك الذهبية تنبسط أحلامي الرملية معك ، ومن شفتيك الدافئتين امتص أعذب عبير الذي يجعلني أسافر على بساط الهوى نحو نشوة الحب والسعادة الأبدية ، ونتربع هناك على عرش القمر المنير ونحن نتأرجح على أنغام ألحان النجوم المتلألئة ، أنا في جنة المشاعر و الأحاسيس الجميلة، أعيش بصحبتك أنت يا حبيب القلب و الفؤاد . أنا هي تلك الجميلة التي وهبت لك روحها وحياتها وجمالها لك ، إنني الجميلة التي في عينيها تكمن أجمل لوحة لؤلؤية ، خطتها أيد خفية بريشة بلورية شفافة لا يقرأ رموزها سوى عاشق ولهان وهب حياته قربان لمحبوبته العذراء الجميلة ؟ وأنا الجميلة التي تسافر معها عبر خصلات شعرها الحريري إلى عالم الخيال الدافئ ، حيث الحب الجميل والحياة السعيدة، وأنا هي تلك الجميلة التي اخترتها أنت من بين كل الأميرات اللواتي أشرن لك بأصابعهن أن تكون أنت لهن ،لاكنك يا حبيب القلب والفؤاد اخترت الأميرة الجميلة التي كانت تحبك من زمان ومن بعيد وفي صمت، كانت على وشك الجنون بحبها العظيم لك، كانت تراك بعيونها السوداء الجميلة ذات الرموش الطويلة ، كانت تتبع خطواتك من بعيد ، وتراقب ابتسامتك العذبة الجميلة وهي تشتعل بنيران الغيرة العمياء لتكون هي من تنعم بدفئها ونورها. أنا الجميلة التي تعذبت قبل أن تكتشف جمالها وتلمحه يلمع بنور حبها لك وهاهي الآن كلها لك أيها الحبيب الغالي . كلي لك أنا يا حبيبي ، فقدرك وقدري أن أحبك أنت ، وأختارك أنت ، ما كان يخطر على بالي أن تكون أنت حبيبي في يوم من الأيام ، وان أحظى بحبك الجميل لي ، وأن أغوص معك في بحر من السعادة الدافئة ؟ إذن أيها الحبيب أنا كلي لك دائما و إلى الأبد .
حبيبي ، حبيبتك الجميلة سعيدة جدا بحبك لها ، واهتمامك الكبير بها ، لدرجة يتخيل إليها أنها تحلم حلما في غاية الروعة ، حلما يجعلها تراقص النجوم وتجلس على عرش القمر ، وأنت جالس بالقرب منها ويدك الدافئة تمسك بيدها الباردة المرتعدة من شدة الرغبة لتقبلها بشفتيك الدافئتين ، وتهمس في أذنيها وتقول لها : أنت لي يا حبيبتي الجميلة ، كلك لي؟ أجل يا نور القلب ، أنا لك و كلي لك يا حبيب العمر.
أخبرني أيها العزيز ؟ هل أنت سعيد بحبي لك ؟ أم مازال هناك شيئا آخر لا تجده أولا أتوفر عليه أنا حبيبتك الجميلة ؟ لن أكذب عليك أو أخفي عليك ، فأنا خائفة من أن تصدمني يوما وتقول لي : ما عدت لك ، وأنا لغيرك الآن؟ لن أتحمل ذلك أيها الغالي وسأموت لو حصل ذلك ، فأخبرني : هل أنت كلك لي دائما وإلى الأبد ؟ أريد أن أسمع منك الجواب الآن حبيبي حتى يطمئن قلبي ويهدأ بالي ويرتاح ضميري ، حتى لا أخونك في عقلي بشكي فيك في يوم من الأيام ؟ هيا يا صاحب العيون السوداء أجبني لما هذا الصمت ؟ لا تقول لي أنك خائف من الإجابة والرد علي لأنك مازلت مترددا في حبك لي ؟ أو مترددا في حبي أنا لك ؟ أعتقد انه علي بذل مجهود أكثر، وان أضحي من أجلك أكثر، تضحية قد تجعلك تشعر بالهدوء والارتياح ، وتقنع قلبك الدافئ ، بأنني سأكون لك ، وأنني كلي لك ، ولن أكون لغيرك أبدا ، مهما حصل ، وسأنتظر ذلك اليوم لتجيب عن سؤالي :
هل ستكون أنت كلك لي ؟؟؟؟؟




منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلي لك حبيبي؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تايجر :: قسم الموبيلات والصيانه :: البدروم-
انتقل الى: